13 أبريل، 2021
أخبار, أخبار عاجلة, عربي

أنباء انفو- سكان المخيمات يبحثون عن ابراهيم غالي ، تحت هذا العنوان ، تساءلت صحيفة “الصحراوي ” أين ابراهيم غالي ؟ خصوصا وحسب الصحيفة، أنه اختفى مباشرة بعد مقتل صديقه قائد درك جبهة البوليساريو، كما أنه لم يظهر نهائيا .. لا في تعزية عائلة ذلك القائد ولا فى مناسبة غيرها ، ولم يعلق على الحادثة.

وجاء فى الصحيفة المذكورة ، أن اغلب مستخدمى التواصل الإجتماعي فى مخيمات تيندوف، يضعون علامات استفهام حول غياب إبراهيم غالي ، وعدم ظهوره بالمخيمات خلال أكثر الفترات سخونة!؟ .

ونقلت الصحيفة عن مدونين صحراويين، تفسيرات مختلفة لذلك الإختفاء ، أولها تعرض براهيم غالي، للإصابة بكورونا، لكن مدونين صحراويين استبعدوا ذلك الإحتمال نظرا إلى أن” الرؤساء الذين أصابهم فيروس كورونا أعلنوا إصابتهم وظهروا في المستشفيات وتم إعلان مكان تواجدهم للعلاج ولاسبب يبرر إخفاء ذلك.
الإحتمال الثاني ، استهداف موكبه بقذائف خصوصا بعد تأكيد إصابة الجريح (موندي) وهو مكلف بالإتصالات في رئاسة البوليساريو ، وهذا الإحتمال تم نفيه من طرف مستشاره بشير مصطفى السيد فى مقابلة أخيرة مع صحيفة “الخبر” الجزائرية.
الإحتمال الثالث والأخير ، يحظى بترجيح أغلبية المدونين الصحراويين ، أن براهيم غالي، يوجد حاليا بالعاصمة الجزائرية العاصمة، دون معرفة أسباب إحاطة ذلك التواجد بالسرية الشديدة؟

شاهد أيضاً

أنباءانفو- قبل موعد إطلاقه المتوقع في سبتمبر المقبل، جرى تداول تسريب صور وأسرار جديدة عن …