اعتقالات بالجملة في صفوف الدرك البحري بالقصر الصغير

اعتقالات بالجملة في صفوف الدرك البحري بالقصر الصغير

علمت “جريدة تارودانت” أنه تم القبض على العديد من عناصر الدرك البحري الملكي المتمركزين في قصر الصغير ، بعد الاشتباه بتورطهم في تهريب المخدرات باتجاه البنك الأوروبي.

وبحسب البيانات التي حصل عليها الموقع من مصادر موثوقة للغاية ، فقد تم ضبط 12 عبوة من “حشيش شيرا” معدة للتصدير ، وتم إخفاؤها في مقر الدرك البحري بالقصر الصغير ، خلال تفتيش مفاجئ من قبل العناصر. من الدرك الوطني ، الذين تلقوا بيانات تشير إلى تورطهم في مركز تهريب الحشيش المذكور.

وبحسب المصدر ذاته ، فقد تسلمت القيادة العليا للدرك الملكي شريط فيديو يوضح نشاط الدرك البحري في نقل المخدرات على متن زوارق “زودياك” السريعة التابعة لقوات الدرك وتسليمها داخل البحر إلى التجار. تم تصوير الشريط من قبل قائد خفر السواحل في البحرية الملكية.

ويضيف المصدر أنه بعد الوصول إلى الشريط ، تحرك الضابط الأعلى للدرك البحري الملكي وأفراد الفرقة الوطنية برئاسة العقيد الرائد دون سابق إنذار ، فيما تم ضبط كمية من المخدرات ، وعدد من الدركيين المتمركزين في المركز المذكور. تم القبض عليهم ووصل عددهم إلى 20 حتى الآن. (تم نشر المقال) تم استبدال جميع عناصر المركز بأخرى تابعة للبحرية بطنجة.

وأكد المصدر أن البحث جار حول هذا الموضوع مع كافة عناصر المركز دون استثناء بمن فيهم رئيس المركز وقائد السرية وقد يطال كبار قادة الدرك الملكي.

جميع الحقوق محفوظة © مطبعة تارودانت – جريدة تارودانت برس 24.


Source link